الصفحة الرئيسية

مقدمة
إلكترونت هي مزود للإنترنت العالي السرعة عبر خطوط الكهرباء, تزود العديد من الخدمات مثل الإنترنت و الشبكات و التدريب و الخدمات الاستشارية. مركزها الرئيسي المملكة العربية السعودية, تزود الخدمة باستخدام تقنية الـBPL الإنترنت العالي السرعة عبر خطوط الكهرباء.

تقنية الـBPL تتيح الوصول للمستخدم الذي يقع في الميل الأخير من البلاد, تستطيع إلكترونت إيصال خدمة الانترنت عالية السرعة لكافة أنحاء المملكة دون الحاجة لعمل بنية تحتية جديدة في مبنى المستهلك, و دون الحاجة لاستخدام شبكة الإرسال الهاتفي .

بالإضافة إلى ذلك فإن إلكترونت تزود المستخدمين من الشركات بخدمات استشارية. وتقديم النصح بشأن التطوير المتعلّق بالشركات في بلدان الشرق الأوسط العربي, و تطوير شبكة الـIP والربط الدولي للمعلومات.

 
 
 
 
 
 
 
  تقنية الـBPL

إنّ  تقنية ال  BPLحاليّا   تعتبر من التقنيات التجارية التي تسمح بنقل البيانات عن طريق استخدام الإنترنت بروتوكول – أي  بي    بسرعات تتفاوت من 4Mbps إلى 145Mbps لإيصال البيانات و مرورها إلى المنازل و المتاجر  من خلال قواعد مشتركة.

  المنتجات والخدمات

إلكترونت  قادرة على رفع  تجربتها الشاملة في الشركة في تطوير الشركة والتشابك وذلك يصب في منفعة الشركات في عدد من المناطق ، تكملة لمقدرة الزبون     

أرا وف إكسبرتيس
تطوير متضامنة
شبكة تطوير
واسع النطاق على [بوورلين
 
     
Copyright © 2005 ElectroNet | All Rights Reserved | Designed by Aufait